الاجتماع الشهري للهيئة الإدارية للجمعية

تم عقد الاجتماع الشهري بتاريخ 22/1/2026للهيئة الإدارية للجمعية وتم طرح ومناقشة عدة محاور
١- تحديد الموعد النهائي للمؤتمر ويصادف يومي ٨ و٩ من الشهر الخامس ان شاء الله
٢- مناقشة تسمية اللجان التحضيرية والعلمية واللجان الأخرى
٣- مناقشة الأمور اللوجستية والتقنية على ان يتم البت بها في اجتماع مع الشركة الراعية
٤- تم إنشاء صفحة خاصة بالمؤتمر في الفيسبوك والإنستغرام يتم فيها عرض التحضيرات والنشاطات والروابط ادناه
٥- تسليم هويات الانتماء لطلبة الدراسات العليا بعد اكمال الاجراءات
٦- تسليم الهويات والجداريات للسادة أعضاء الجمعية بعد تسديد اشتراك عام ٢٠٢٦ وعام ٢٠٢٥ لمن لم يسدد لحد الان
Scroll to Top